♥ ♥ ♥ اجدع صحاب ♥ ♥ ♥
أنا أقول حرف وأنت جيب أسم (ولد/بنت/جماد/حيوان/نبات/دوله) يبتدن بنفس الحرف الكل يشارك B
♥ ♥ ♥ اجدع صحاب ♥ ♥ ♥
أنا أقول حرف وأنت جيب أسم (ولد/بنت/جماد/حيوان/نبات/دوله) يبتدن بنفس الحرف الكل يشارك B
♥ ♥ ♥ اجدع صحاب ♥ ♥ ♥
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

أنا أقول حرف وأنت جيب أسم (ولد/بنت/جماد/حيوان/نبات/دوله) يبتدن بنفس الحرف الكل يشارك

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
hithamdabor

..::نـائـب الـمـديـر::..

hithamdabor

تاريخــ التسجيلــ : 26/06/2010

أنا أقول حرف وأنت جيب أسم (ولد/بنت/جماد/حيوان/نبات/دوله) يبتدن بنفس الحرف الكل يشارك Empty
مُساهمةموضوع: أنا أقول حرف وأنت جيب أسم (ولد/بنت/جماد/حيوان/نبات/دوله) يبتدن بنفس الحرف الكل يشارك   أنا أقول حرف وأنت جيب أسم (ولد/بنت/جماد/حيوان/نبات/دوله) يبتدن بنفس الحرف الكل يشارك I_icon_minitimeالجمعة يوليو 02, 2010 2:55 am

أنا شبه يومي باللعب اللعبه هذي مع أصحابي

اللعبة سهله للغاية كل واحد يقول حرف والثاني يجيب الكلمات الي يبتدن بهذا الحرف

اولاً :: اسم الولد

ثانياً :: أسم البنت

ثالثاً :: أسم جماد ( يعني حاجه ثابته مو حيه )

رابعاً :: أسم الحيوان كرمكم الله

خامساً :: أسم نبات

سادساً :: أسم دوله أو مدينة

اللعبة أكيد راح تعجبكم وأتمني من الجميع أنهم يتفاعلوا مع اللعبة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أنا راح أبدأ بحرف الــــ........

س س س س س س س س س س س
Admin

..::الاداره::.

Admin

تاريخــ التسجيلــ : 03/06/2010

أنا أقول حرف وأنت جيب أسم (ولد/بنت/جماد/حيوان/نبات/دوله) يبتدن بنفس الحرف الكل يشارك Empty
مُساهمةموضوع: رد: أنا أقول حرف وأنت جيب أسم (ولد/بنت/جماد/حيوان/نبات/دوله) يبتدن بنفس الحرف الكل يشارك   أنا أقول حرف وأنت جيب أسم (ولد/بنت/جماد/حيوان/نبات/دوله) يبتدن بنفس الحرف الكل يشارك I_icon_minitimeالجمعة يوليو 02, 2010 9:12 am

اسم الولد/سيد
اسم البنت/سيده
اسم الجماد/سبوره
اسم الحيوان/سلحفاه
اسم النبات/مش عارف
اسم المدينه/سوهاج
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

حررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررف (ا)
https://agda3-so7ab.yoo7.com
مسلمه

..::عـضـو ذهـبـي::..

تاريخــ التسجيلــ : 29/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: أنا أقول حرف وأنت جيب أسم (ولد/بنت/جماد/حيوان/نبات/دوله) يبتدن بنفس الحرف الكل يشارك   أنا أقول حرف وأنت جيب أسم (ولد/بنت/جماد/حيوان/نبات/دوله) يبتدن بنفس الحرف الكل يشارك I_icon_minitimeالجمعة يوليو 02, 2010 8:20 pm

البنت/اميره
الولد/احمد
الجماد/امبوبه
الحيوان/أسد
البلد/اسبانيا
مشكووووووره على اللعبه العسل تحفه والله ميرسى هيثم دبووووور
مسلمه

مُساهمةموضوع: رد: أنا أقول حرف وأنت جيب أسم (ولد/بنت/جماد/حيوان/نبات/دوله) يبتدن بنفس الحرف الكل يشارك   أنا أقول حرف وأنت جيب أسم (ولد/بنت/جماد/حيوان/نبات/دوله) يبتدن بنفس الحرف الكل يشارك I_icon_minitimeالجمعة يوليو 02, 2010 8:24 pm

والنبات عشان متقولش بتفلس ههههههههههههههههه والله مخدت بالى
النبات / ارز
hithamdabor

hithamdabor

تاريخــ التسجيلــ : 26/06/2010

مُساهمةموضوع: هههههههههههههه   أنا أقول حرف وأنت جيب أسم (ولد/بنت/جماد/حيوان/نبات/دوله) يبتدن بنفس الحرف الكل يشارك I_icon_minitimeالأحد يوليو 04, 2010 5:31 am

اسم الولد / أحمد

أسم البنت / أسراء

أسم الجماد / أستيكه

أسم الحيوان / أرنب

أسم النبات / ملكش دعوه
ههههههههههههههه

اسم البلد / اسيوط

حـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرف الــــــــــــ جــ
kingdomoflove

kingdomoflove

تاريخــ التسجيلــ : 02/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: أنا أقول حرف وأنت جيب أسم (ولد/بنت/جماد/حيوان/نبات/دوله) يبتدن بنفس الحرف الكل يشارك   أنا أقول حرف وأنت جيب أسم (ولد/بنت/جماد/حيوان/نبات/دوله) يبتدن بنفس الحرف الكل يشارك I_icon_minitimeالأحد يوليو 04, 2010 8:09 am

اسم الولد / جاسر

اسم البنت /جومانه

اسم جماد /جزمه

اسم حيوان /جمل

اسم النبات /جزر

ام بلد / جوانتانمو او جنوب افريقيا

حرررررررررررررررررررررررف م

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
Admin

Admin

تاريخــ التسجيلــ : 03/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: أنا أقول حرف وأنت جيب أسم (ولد/بنت/جماد/حيوان/نبات/دوله) يبتدن بنفس الحرف الكل يشارك   أنا أقول حرف وأنت جيب أسم (ولد/بنت/جماد/حيوان/نبات/دوله) يبتدن بنفس الحرف الكل يشارك I_icon_minitimeالأحد يوليو 04, 2010 11:46 am

اسم الولد / ميدو او محمد طبعا (علشان علي اسمي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

اسم البنت / ميمي

اسم جماد / منضده

اسم حيوان /مرجان

اسم النبات / مش عارف النبات دايما بيقف معايا

اسم
بلد
/ مرسيليا او ميونخ

حرررررررررررررررررررف ع
https://agda3-so7ab.yoo7.com
مسلمه

مُساهمةموضوع: رد: أنا أقول حرف وأنت جيب أسم (ولد/بنت/جماد/حيوان/نبات/دوله) يبتدن بنفس الحرف الكل يشارك   أنا أقول حرف وأنت جيب أسم (ولد/بنت/جماد/حيوان/نبات/دوله) يبتدن بنفس الحرف الكل يشارك I_icon_minitimeالجمعة يوليو 09, 2010 1:00 pm

طب مش قاااااااااايله بقى ههههههههههههههههههههه لالا هقول حرام
البنت \ عبير
الولد / على
النبات/عنب
البلد / على الطريق الزراعى ههههههههههههه
الجماد/ عربيه
جنه العشاق

..::عضو لسه بيشد ديله::..

جنه العشاق

تاريخــ التسجيلــ : 02/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: أنا أقول حرف وأنت جيب أسم (ولد/بنت/جماد/حيوان/نبات/دوله) يبتدن بنفس الحرف الكل يشارك   أنا أقول حرف وأنت جيب أسم (ولد/بنت/جماد/حيوان/نبات/دوله) يبتدن بنفس الحرف الكل يشارك I_icon_minitimeالسبت يوليو 10, 2010 1:37 pm

هى لعبه حلوه كتير

أنا أقول حرف وأنت جيب أسم (ولد/بنت/جماد/حيوان/نبات/دوله) يبتدن بنفس الحرف الكل يشارك
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الكاف يرفع الايقاف عن معوض واللاعب يشارك امام هارتلاند
» البشر عندي ظلام وأنت عندي نور الكون